الرئيسية / ادم وحوا / من هي مولودة هذا البرج؟؟ لان بانتظارها الكثير من المفاجآت..

من هي مولودة هذا البرج؟؟ لان بانتظارها الكثير من المفاجآت..

745772ecc3ee7f7669fe982b8cff7f352692ac9f

عشية حلول سنة 2017، لا بد لك يا عزيزتي من أن تكوني على مشارف إنهاء حقبة مهمة من حياتك للبدء بمرحلة أخرى تحمل لك فرصاً جديداً وتنعكس خيراً عليك.

 وبالتالي على سنة 2016 أن تكون سنة التجارب التي عليك التعلم منها وأخذ العبر لعدم تكرار أخطاء الماضي في العام المقبل. علماً ان مواليد بعض الابراج ستكون محظوظة للغاية في سنة 2017، ومن بينها مولودة برج الثور.

فمن المتوقع أن تنخرط مولودة برج الثور، خلال العام المقبل، في مشاريع جديدة ستساعدها على تعزيز إستقلاليتها، خصوصاً على الصعيد المهني، وبالتالي من المهم إبقاء أفكارها شأناً خاصاً بها وعدم مشاركتها مع أحد، لو مهما بلغت درجة الثقة بالآخرين، ريثما تتبلور الأمور وتنتهي وتصل إلى النتيجة المنشودة.

كما من المهم بالنسبة لمولودة هذا البرج عدم الاكتفاء بالموجود وانتهاز كل الفرص التي ستحصل عليها خلال الفترة المقبلة مع ضرورة التخفيف من العناد لديها، فهي على مشارف مرحلة مهمة جداً وواعدة من حياتها.

إشارة الى أنها على موعد مهم، خصوصاً على الصعيد العاطفي، خلال شهر أيار المقبل والفترة التي ستليه وبالتالي عليها عدم إغلاق الباب على قلبها وإعطاء الفرصة لنفسها للشعور بالحب، فالشريك المناسب قد يكون في الانتظار من دون أن تلاحظه.

ومن المتوقع أن تعيش المرأة العزباء خلال العام المقبل علاقة عاطفية جميلة جداً يملؤها روح الرومانسية والحب مع شريك مثالي ما سينعكس إيجاباً على نفسيتها خصوصاً في العمل والحياة الاجتماعية

إلى ذلك، فإن مولودة برج الثور قد تتعرض لبعض الخيبات على صعيد العلاقات الاجتماعية والصداقات خلال العام المقبل إلا أنها ستحافظ على ثباتها من خلال معالجة الامور كافة بدبلوماسية مطلقة.

إضافة الى ذلك، على امرأة الثور أن تتحلى بشيء من روح التسامح، لما من شأن ذلك أن ينعكس إيجاباً على نفسيها من خلال الحصول على السلام الداخلي وراحة البال التي لطالما سعت الى الوصول إليها.

وعلى الصعيد المهني، على امرأة الثور أن ترسم أهدافها جيداً وتضع خططاً واضحة للبدء بتنفيذها، لأنها ستكون على موعد مع فرص مهمة قد تتيح لها الوصول الى أحلامها والتفوق فيها والنجاح والتميز ما سينعكس شهرة واستقراراً مادياً.

وفي بُشرة سارة لمولودة هذا البرج فإنها على موعد مع إنهاء كل مشاكلها القانونية والعراقيل التي تعرضت لها في الاونة الاخيرة.

عن ياقوت خليل