الرئيسية / الفن وأهله / السبكي يحاول إقناع نيللي كريم

السبكي يحاول إقناع نيللي كريم

 

هناك مفاوضات كثيرة حاليا بين شركة السبكي للإنتاج والفنانة نيللي كريم لتقوم بطولة فيلم سينمائي ، لكن نيللي كريم لم تأخذ قرارا بالموافقة حتى الآن.
وأكدت مصادر أن السيناريو الذي عرضه السبكي على نيللي كريم متميز ويعد تجربة جديدة عليها.
ومن ناحية أخرى تجرى حاليا مفاوضات بين شركة العدل ونيللى كريم على تقديم مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان “فعل فاضح” للسيناريست مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل مع المنتج جمال العدل.
وكانت نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل بعنوان “سقوط حر” وشاركها بطولته أحمد وفيق وصفاء الطوخي وأنوشكا، والمسلسل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج شوقي المجري.
كما تنتظر نيللي كريم حاليا عرض فيلمها “يوم للستات” ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته المقبلة، والفيلم من إنتاج إلهام شاهين، وتأليف هناء عطية، وبطولة كل من إلهام شاهين ونيللي كريم ومحمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي وناهد السباعي وأحمد داوود وإياد نصار وهالة صدقي، وإخراج كاملة أبو ذكري.
وتدور أحداثه حول قيام مركز شباب في حي شعبي بتخصيص يوم يكون فيه حمام السباحة داخل المركز للسيدات فقط، وما يترتب على القرار من تأثير على الحياة الاجتماعية والنفسية والعاطفية لنساء الحي.

Google ads

عن admin